آخر الأخبار
اطلاق أول برنامج عشائري على مستوى العراق عن "الحركات المنحرفة" - عاجل مسؤول إسرائيلي: قتلنا 20 قياديا في قوة الرضوان بغارة الضاحية القبض على متهم بـ"الدكة العشائرية" في الكاظمية طقس العراق.. استمرار الأجواء ممطرة في الشمال وغائمة جزئيا في الوسط وصحوة في الجنوب القبض على 72 مخمورا و28 متسولا و15 اجنبيا مخالفا في الرصافة

وزير الداخلية يوجه بمضاعفة الاجراءات الامنية والاستخبارية لتأمين اجواء العيد

أمن | 10-08-2019, 05:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه وزير الداخلية ياسين الياسري، السبت، 10 آب، 2019، بمضاعفة الاجراءات الامنية والاستخبارية لتأمين اجواء العيد.

وذكر المكتب الاعلامي للوزير في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "وزير الداخلة ياسين طاهر الياسري، ترأس الاجتماع الأمني الموسع بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وعدد من القادة الأمنيين لمحافظة بغداد في مكتبه بمقر الوزارة".

وتابع أن "هذا الاجتماع يأتي لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك ، واستعراض الاستعدادات الجارية والاجراءات التي ستتبعها وزارة الداخلية لتنفيذها على أرض الواقع بأتم وجه وبما يضمن أمن وسلامة المواطنين".

وأكد الوزير على "أهمية تعزيز القطعات الامنية المنتشرة في المواقع الرئيسية لتأمين الاسواق العامة ودور العبادة والمتنزهات الترفيهية والمراكز المزدحمة في العاصمة بغداد"، موجهاً "بمضاعفة الجهد الاستخباري لمنع أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار".

وشدد، "على ضرورة تطبيق الخطة الامنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك بحرفية ومهنية عالية وبما لا يتسبب بمضايقة المواطنين ويؤدي إلى الاختناقات المرورية".