آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

قيادي بالحشد بشأن عمليات “إرادة النصر” الثالثة: ستنتهي بعد تحقيق هذا الهدف

أمن | 6-08-2019, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، اليوم الثلاثاء، أن المرحلة الثالثة من عمليات ارداة النصر الجارية حاليا في محافظة ديالى "ستستمر حتى تطهير ديالى بالكامل".

وقال الكاظمي في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "5 ألوية من الحشد الشعبي تشارك في المرحلة الثالثة من عمليات إرادة النصر التي انطلقت، امس الاثنين، في محافظة ديالى بحضور رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس أركان الجيش عثمان الغانمي، ونائب رئيس هيأة الحشد أبو مهدي المهندس في مقر الفرقة الخامسة للجيش العراقي".

وأضاف، أن "مضافات متعددة لتنظيم داعش تم العثور عليها ضمن العمليات وتم تدميرها بالكامل إضافة إلى أكدس عتاد واسلحة"، مؤكدا أن "هذه العمليات مستمرة لمواصلة تطهير ديالى بالكامل".

وكانت القوات المشتركة العراقية قد انطلقت، يوم أمس الاثنين، بالمرحلة الثالثة من عمليات إرادة النصر بهدف ملاحقة فلول تنظيم داعش، بعد طي صفحة المرحلة الأولى في المناطق الممتدة بين محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار، والثانية في مناطق شمالي بغداد، وأسفرتا عن ضبط مضافات وأوكار وآليات للتنظيم، بحسب بيانات رسمية.