آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

الأنواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 أيام: درجات حرارة تتجاوز الـ 45 مئوية بهذه المناطق

محليات | 5-08-2019, 04:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، الإثنين، 05 آب، 2019، حالة الطقس حتى مساء الجمعة القادمة فيما اشارت الن درجات الحرارة ستتجاوز الـ 45 مئوية في معظم المناطق.

وقالت الهيأة، في جدول توضيحي، ان طقس اليوم الاثنين سيشهد ارتفاعاً جديداً بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى فيما تستقر درجات الحرارة بالمنطقتين الشمالية والجنوبية.

ووفقا للهيأة، فإن درجات الحرارة في بغداد، الموصل، كركوك، ديالى، بابل، واسط، النجف وميسان ستسجل اليوم 45 درجة مئوية، و46 مئوية في البصرة والناصرية وكربلاء، و47 مئوية في صلاح الدين والأنبار و44 مئوية في الديوانية والمثنى، فيما أوضحت توقعاتها لبقية المحافظات بالجداول ذاتها.

وأشارت إلى أن أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، ستشهد طقسا مشمسا حارا، فيما يكون الطقس شديد الحراراة، في المنطقة الجنوبية، يوم الجمعة القادم.