آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

ملك الاردن يشيد بـ ’’نخوة’’ رجال الدرك مع سيدة عراقية ويؤكد: ما يجمعنا بالعراقيين راسخ ومتين

سياسة | 4-08-2019, 05:27 |

+A -A

بغداد اليوم متابعة

أشاد ملك الأردن عبد الله الثاني ، الاحد 4 اب 2019، بنخوة رجال الدرك في بلاده، بعد استجابتهم لنداء المشاركة في تشييع امرأة عراقية توفيت بمرض خبيث أثناء تلقيها العلاج في عمان.
وقال عبد الله في تغريدة على موقع ( تويتر ) "أحيي نشامى قوات الدرك على موقفهم النبيل في ترجمة توجيهاتنا، لتلبية مناشدة مواطنة عراقية لتشييع جثمان والدتها، التي توفيت في الأردن، رحمها الله، فهذا العمل الإنساني يعكس المعنى الحقيقي لأردن النخوة، وما يجمعنا من علاقات محبة وأخوة بالأشقاء العراقيين راسخ ومتين".
وشيّع أفراد من قوات الدرك الاردني، السبت 3 اب 2019، جثمان سيدة عراقية توفيت في الأردن.
وشاركت قوات الدرك بالتشييع (وفقاً لوسائل اعلام اردنية)، استجابة لنداء نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المرحومة وحيدة في الأردن، وجاءت المشاركة، بإيعاز من قائد الدرك اللواء الركن حسين حواتمة.
وقال الاعلام الاردني ان السيدة توفيت في مركز الحسين للسرطان، فنشرت إبنتها أن ليس لهم أقارب في الأردن لتشييع جثمان والدتها لتستجيب قوات الدرك لمناشدتها.