آخر الأخبار
السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان "لغايات ليست وطنية".. الحلبوسي سيهاجم أطراف جديدة بعد كردستان

​​​​​​​عضو بمجلس ديالى: اكثر من 20 شهيدا وجريحا من الحشد من دون حقوق منذ 4 سنوات

محليات | 3-08-2019, 03:23 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد عضو مجلس ديالى حقي الجبوري، السبت، 03 آب، 2019، أن اكثر من 20 شهيدا وجريحا من مقاتلي الحشد العشائري من دون حقوق منذ 4 سنوات.

وقال الجبوري في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الحشد العشائري في قاطع شمال قضاء المقدادية (40 كم شمال شرق بعقوبة) قوة فعالة على الارض وقدمت دماءً زكية في مواجهة خلايا داعش، ونجحت في دعم الاستقرار والامن في اكثر من 30 قرية على مدار 4 سنوات متتالية".

وأضاف، أن "أكثر من 20 شهيدا وجريحا من الحشد العشائري، من دون حقوق رغم انهم قدموا دمائهم من اجل الامن والاستقرار والدفاع عن الارض امام تنظيم متطرف هدد الجميع دون استثناء".

ودعا عضو مجلس ديالى الى "حماية حقوق مقاتلي الحشد العشائري، ممن ضحوا بانفسهم في مواجهة داعش الإرهابي، لأنها رسالة مهمة للراي العام، وعوائلهم التي تعيش وضع صعب حاليا".