آخر الأخبار
حقيقة استشهاد نائب "قاآني" في غارة بيروت تحذير من "سرطان النخيل" في بساتين العراق: قد يكون انتشاره مدبراً نائب يفند التوجه "المبطن" نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت

المباشرة بإنشاء شارع في قلب بعقوبة.. هذه كلفته

محليات | 31-07-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى، علي الدايني، اليوم الأربعاء، البدء بمشروع إنشاء شارع في قلب مدينة بعقوبة، وبكلفة مادية تزيد عن 5 مليارات دينار.

وقال علي الدايني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "شركة محلية باشرت بإنشاء طريق يمتد من تقاطع مجسر اشبيلية وصولا إلى حي المصطفى، مع متنزه كبير وخدمات أخرى، ضمن خطة خلق مرونة في حركة السير في قلب بعقوبة".

وأضاف الدايني، أن "كلفة المشروع تبلغ 5 مليارات، وسيكون لها أثر إيجابي كبير بامتصاص الزخم المروري في تقاطع حي المصطفى، الذي يعد الأهم والأكثر زخما على مستوى المدينة"، مشيراً إلى أن "دعم منظومة الطرق بمشاريع مهمة خلال عام 2019 لمعالجة الجزء الأكبر من أزمة المرور".

وأشار رئيس مجلس ديالى، إلى أن "إنجاز المشروع ستنتج عنه ولادة شارع في قلب مدينة بعقوبة بمواصفات فنية، مع إضفاء جمالية على مدخل المدينة الجنوبي".