آخر الأخبار
بتكلفة 35 مليار دولار.. حاكم دبي يأمر بتشييد مبنى بمطار آل مكتوم بسبب "أصوات قرد".. "لا ليجا" تقدم بلاغا بشأن واقعة عنصرية جديدة العطلة التشريعية على الأبواب.. البرلمان يتحدث عن موعد وصول جداول الموازنة كي لا تقع ضحية للاحتيال الرقمي: اغلق "البلوتوث" و "Wi-Fi" المالكي يتحدث عن تأجيل انتخابات برلمان كردستان ويقول إن تحويل الرواتب سيستمر

قائد شرطة النجف يامر بتغيير مدراء مكافحة الاجرام وضباط التحقيق

أمن | 29-07-2019, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

اعلن قائد شرطة النجف العميد فائق فليح حسن الفتلاوي، الثلاثاء، عن ستراتيجية جديدة لتحديث الخطط الأمنية والإدارية وتغيير بعض المدراء ومنها مكافحة الاجرام التي تسعى لتطبيقها وزراة الداخلية.
وقالت المديرية في بيان إن "قائد شرطة النجف وضمن مهامه وواجباته لتطوير العمل أمر باعفاء مدير مكافحة اجرام النجف ومدراء المكاتب في الأقضية والنواحي واختيار ضباط ومنتسبين لتولي المهمة".

وأكدت ان "قائد الشرطة أمر الجميع بالالتزام بمعايير حقوق الإنسان التي أرسى دعائمها الإمام علي عليه السلام وفق القوانين العراقية والمواثيق الدولية".

وبينت المديرية أن "قائد الشرطة وعد بستراتيجية جديدة تعتمد التعاون المشترك بين المواطن ورجل الشرطة لتحقيق الأمن والحفاظ على الاستقرار في المحافظة المقدسة وتقديم كل يمكن تقديمة من اجل خدمة المواطن".

وأضافت ان "شرطة المحافظة تعتذر عن أي تصرفات فردية صدرت من منسوبيها خلال الفترة الماضية"، داعية "الجميع للتعاون معها من اجل امنهم واستقرارهم".