آخر الأخبار
الإعدام للمُدان بجريمة قتل القيادي بـ "العصائب" وسام العلياوي مسرح الجريمة في بيت "دعارة".. تفاصيل قضية "طعن" جندي بريطاني في العراق السوداني يلتقي محافظ البنك المركزي صولة أمنية تطيح بارهابي و6 تجار للمخدرات في 3 محافظات الكشف عن تهديد إيراني للصدر قبيل تشكيل حكومة السوداني

ريال مدريد يفاجئ عشاقه بلون قميص غريب

رياضة | 29-07-2019, 09:04 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن ريال مدريد بشكل رسمي اليوم الاثنين عن قميصه الثالث للموسم القادم الذي سيرتديه في المباريات الخارج أرضه بدوري أبطال أوروبا، والذي حصل على ردود فعل متباينة من عشاقه.

وقرر ريال مدريد أن يكون قميصه الثالث بلون غريب وغير معتاد أبداً خصوصاً في ملاعب كرة القدم، فهو مزيج من اللون الأصفر والأخضر، وهذا اللون يتضمن الطقم بشكل كامل.

وأثار القميص الثالث إعجاب فئة كبيرة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما لم يلقى ترحيب كبير من البعض، وهذا أمر اعتدنا عليه في كل موسم يعرض فيه ريال مدريد قميصه الثالث.

ودائماً ما يثير ريال مدريد الجدل بالقميص الثالث الذي يفضل من خلاله اختيار لون غريب ومميز، أحياناً يكون صائباً في الاختيار وفي أحيان أخرى يلقى ردود فعل سيئة.

يذكر أن ريال مدريد سيخوض غداً مباراته الودية الرابعة ضد توتنهام في بطولة كأس أودي التي ستقام في مدينة ميونخ الألمانية، ويسعي للفوز في هذا اللقاء لكسر الصورة السلبية التي أخذت عن الفريق مؤخراً بعد الهزيمة المذلة من أتلتيكو مدريد.