آخر الأخبار
ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري قتل بظروف غامضة.. العثور على جثة منتسب لاستخبارات الناصرية اللامي: المالية ستطلق 3 آلاف درجة وظيفية لعقود بشائر السلام في ميسان - عاجل الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة "بيجر" في لبنان

القبض على متهمين اعترفوا بالقيام بـ 8 عمليات للسرقة شمال ذي قار

أمن | 28-07-2019, 12:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأحد، القبض على 7 متهمين اعترفوا بـ8 سرقات، بينها سرقة منزل طبيب أسنان، في قضاء الفجر، شمال المحافظة.

وذكر إعلام شرطة ذي قار، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "شعبة مكافحة أجرام الرفاعي، القت القبض على كل من ، المتهم (ح . س . ح) البالغ من العمر 19 عاماً، والمتهم (ع . س . ط ) البالغ من العمر 20 عاما، على خلفية شكوى أصولية، وأحيلوا على أثرها الى شعبة مكافحة الاجرام".

وأضاف البيان، أن "المتهمين اعترفا خلال التحقيق بالتهمة المسندة إليهما، بالتعاون مع (5) متهمين آخرين، وتم إصدار أمر قبض بحقهم".

وتابع، أن "شعبة مكافحة أجرام الرفاعي وبعد التعاون وتبادل المعلومات، مع مفارز المعلومات والأمن الوطني، تمكنت من القبض على كل من المتهم (ر . ر . ب) والمتهم (ع . ر . ب) والمتهم (ح . ح . ع)، و(ح . ع . ف ) البالغين من العمر 17 عاماً، إضافة إلى القبض على  المتهم (م . ك . م ) البالغ من العمر 20 عاماً، من سكان قضاء الفجر".

وأوضح بيان قيادة شرطة محافظة ذي قار، أن "المعتقلين اعترفوا بثمانية سرقات، بينها سرقة منزل طبيب أسنان في قضاء الفجر"، مشيراً إلى "تدوين أقوالهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة القانوني، وجاء مطابقا لاعترافاتهم، وتقرر توقيفهم استنادا لإحكام المادة (443) من قانون العقوبات العراقي".