آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

برشلونة يُخمد فتنة الرقم 21

رياضة | 27-07-2019, 02:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

لم تكتم إدارة نادي برشلونة، انزعاجها من تصريحات كارليس ألينيا، والتي أعرب فيها عن عدم رضاه بشأن التخلي عن القميص رقم 21، لصالح فرينكي دي يونج، الوافد الجديد من آياكس أمستردام.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة ممتعض من تصريحات ألينيا الأخيرة، والتي اتهم فيها النادي الكتالوني بمنح دي يونج القميص 21 دون الرجوع له.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إريك أبيدال تحدث مع كارليس ألينا، وأخبره بأنهم لم يعطوا وعداً لدي يونج بالحصول على القميص رقم 21، وقال السكرتير الفني للاعب الشاب "من الأفضل أن تتم مناقشة هذه الأمور داخلياً بدون الظهور للعلن".

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن الرئيس" جوسيب ماريا بارتوميو، تدخل بدوره في هذه المسألة، حيث تحدث على انفراد مع كارليس ألينيا، وكان اللقاء ودياً بينهما، ليتم بذلك، إخماد النيران المشتعلة داخل اللاعب الشاب".

وكان ألينيا قال في تصريحات سابقة" لم يكن الأمر جيداً معي، فالنادي وعد دي يونج بالرقم 21 دون أن يخبرني، كنت أريد أن يفاتحني النادي في الأمر أولاً، لقد منحوه قميصي دون أن يخبروني".