آخر الأخبار
بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة - عاجل بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات

البحرين تلغي معسكر الاولمبي العراقي في قطر

رياضة | 25-07-2019, 03:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

افاد مصدر مقرب من ادارة المنتخب الاولمبي العراقي، الخميس (25 تموز 2019)، بأن وديتي الاولمبي العراقي امام نظيره البحريني قد تكونان سببا في الغاء معسكر المنتخب في الدوحة القطرية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "كان من المقرر ان يقيم المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم معسكرا في العاصمة القطرية، من الاول من ايلول ولغاية 15 منه، الا ان اشعار الاتحاد البحريني باللعبة في إقامة لقاء ودي في السادس من ايلول اربك المدة المحددة لاقامة المعسكر في الدوحة".

واضاف: أنه "على هذا الاساس ارسل الاتحاد العراقي لكرة القدم إشعارا الى نظيره البحريني يطلب فيه إقامة مباراتين وديتين في 6 و9 من ايلول بدلا من المباراة الواحدة التي يرغب الجانب البحريني إقامتها، مع تحمل الجانب العراقي تكلفة الايام الخمسة المتبقية من المعسكر واستمرار الفريق في البحرين لغاية 15 من نفس الشهر".

يشار الى ان المنتخب الاولمبي العراقي باللعبة يستعد للنهائيات الآسيوية المقررة في تايلند مطلع العام المقبل.