آخر الأخبار
شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل على غرار العراق.. الإمارات تحظر استيراد الاسمنت من إيران السامرائي والمالكي يبحثان "وضع حد لمأزق" انتخاب رئيس مجلس النواب الجديد الأسد للفياض: التنظيمات المتطرفة تسعى لاستهداف أمن سوريا والعراق التحالف السني الثلاثي يدعو إلى الإسراع بعقد جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب

ادارة الجوية: لن نعلن عن الصفقات الجديدة لفريق الكرة قبل نهاية الموسم الجاري

رياضة | 16-07-2019, 02:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، بأنها بدأت تحضيراتها من الآن للموسم المقبل، لإعداد الفريق بشكل مثالي والتعاقد مع لاعبين جُدد  للموسم الكروي الجديد، فيما اشارت الى انها ستعلن عن الصفقات الجديدة بعد نهاية الموسم الجاري.

وذكر نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ،إن"تحضيرات الادارة بدأت جدياً من الآن للموسم المقبل ، والخطوة الاولى كانت بتجديد التعاقد مع المدرب أيوب أدويشو وسنعلن بعد إيام عن الكادر التدريبي المساعد له للمرحلة المقبلة".

وأضاف" الأدارة أنهت التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد والذين سيدافعون عن ألوان الفريق في الموسم المقبل ، وسنعلن عن الصفقات الجديدة بعد نهاية الموسم الحالي، لكون هناك جولتين في الدوري، وهناك أندية تتسابق على اللاعبين المميزين لظفر بخدماتهم".

وأوضح " المدرب أيوب أوديشو طلب عدد من الاسماء الجديدة للاعبين المحليين والمحترفين، وأنهينا عدد من الصفقات المهمة بعد الاتفاق مع اللاعبين، ونقدر حرص جماهير الصقور لمعرفة اللاعبين القادمين للقوة الجوية، ولكن سنعلن عن جميع الصفقات بعد يوم واحد انتهاء منافسات الموسم الحالي".

وأشار" شعارنا بالموسم المقبل، هو العودة لمنصات التتويج والمنافسة على مسابقتي الدوري والكأس، فضلاً على أن الفريق سيستعد بصورة مثالية لبطولة الاندية العربية".

يشار الى ان فريق الجوية يحتل حاليا مركز الوصافة في قائمة دوري الكرة الممتاز، بعد الشرطة الذي توج رسميا بلقب الموسم الجاري قبل جولتين من المنافسة.