آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام: ارتفاع يليه انخفاض بدرجات الحرارة بهذه المناطق

محليات | 9-07-2019, 02:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء (9 تموز 2019)، عن توقعاتها لحالة الطقس لـ5 ايام حتى يوم السبت المقبل.

وذكرت الهيأة إن المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية ستشهد اليوم الثلاثاء طقساً مشمساً ودرجات حرارة تبلغ 45 درجة مئوية في بغداد، و45 في واسط، فيما تبلغ في ميسان والناصرية 46، وفي دهوك 40 والموصل 43 ، البصرة 47 واربيل 43 " فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في جداول توضيحية.

وأضافت أن المناطق الجنوبية والشمالية ستشهد يوم غدا الأربعاء درجات حرارة مشابهة لليوم السابق، فيما سترتفع قليلاً في المناطق الوسطى مع طقس مشمس حار.

وتابعت: اما يوم الخميس المقبل، فستشهد المناطق الشمالية والجنوبية، ارتفاعاً في درجات الحرارة، مع طقس مشمس، فيما ستشهد المناطق الوسطى درجات حرارة مشابهة لليوم السابق، كذلك يوم الجمعة، حيث ستشهد المناطق الثلاثة درجات الحرارة ذاتها.

وعن طقس يوم السبت المقبل، توقعت الهيأة، أن تنخفض درجات الحرارة في المناطق الوسطى والشمالية، فيما ستحافظ المناطق الجنوبية على درجات الحرارة ذاتها.