آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام : امطار وارتفاع بدرجات الحرارة

محليات | 29-04-2019, 04:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد (28 نيسان 2019)، عن الحالة الجوية لليوم وللأيام الأربعة المقبلة.

وذكرت الهياة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية ستشهد اليوم الاثنين، طقساً غائماً مع فرصة لتساقط الامطار ودرجات حرارة عظمى تبلغ ال30 مئوياً في بغداد فيما ستشهد المناطق الشمالية زخات مطر خفيفة".

وأضافت أن "المناطق الوسطى والجنوبية، ستشهد يوم غد الثلاثاء طقساً صحواً مع قطع من الغيوم ودرجات حرارة مشابهة لليوم السابق، فيما سترتفع درجات الحرارة في المناطق الشمالية عن اليوم السابق وتشهد هذه المنطقة مع المنطقة الوسطى زخات مطر خفيفة".

وعن طقس يوم الأربعاء المقبل، توقعت الهيأة، إن "تشهد المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية درجات حرارة مشابهة لليوم السابق وطقسا غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة".

وتابعت: "اما يوم الخميس المقبل، فستشهد المناطق الوسطى والجنوبية ارتفاعا في درجات الحرارة عن اليوم السابق، فيما ستشهد المناطق الشمالية طقساً غائما جزئيا ودرجات حرارة مشابهة لليوم السابق مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية".

وأشارت الى أن "المناطق الوسطى والشمالية ستشهد يوم الجمعة المقبل، طقساً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، فيما ستشهد المنطقة الجنوبية طقساً صحواً مع قطع من الغيوم وارتفاعا في درجات الحرارة عن اليوم السابق".