آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

الكشف عن حقيقة تعرض العراق لموجة شديدة الحرارة نهاية الاسبوع

محليات | 8-07-2019, 02:29 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

توقع متنبئ جوي، الاثنين 8 تموز 2019، عدم تعرض العراق لموجة شديدة الحرارة نهاية الاسبوع الجاري في رده على معلومات نشرتها مواقع اخبارية.

وقال المتنبئ الجوي الاقدم في مطار البصرة صادق عطية، في منشور على حسابه في "فيس بوك"، أن "اخر توقعات درجات الحرارة في البلاد تشير الى عدم وجود موجه حارة جدا خلال نهاية الاسبوع الحالي كما تشير اليه بعض مواقع الطقس".

وأضاف أن "البلاد ستشهد نهاية الأسبوع الحالي، ارتفاعh طفيفh في درجات الحرارة، ولكنها لن تصل لمستوى (الموجة شديدة الحرارة) ولن يكون الارتفاع كبيراً"، مبيناً أن "هذا الارتفاع سيستمر حتى يومي الخميس والجمعة، ثم تعود درجات الحرارة الى معدلاتها الطبيعية مع بداية الأسبوع القادم، حيث سنلاحظ انخفاض واضح في درجات الحرارة".

وبين أنه "درجات الحرارة لن تتغير بشكل كبير خلال اليومين المقبلين، لكن الكتلة الحارة المتوقعة نهاية الاسبوع ستكون قوية على ايران كما يظهر وتستمر عدة ايام هناك".