آخر الأخبار
وفد كردستان يجتمع مع وزارة المالية في بغداد لبحث "الايرادات وتنفيذ قرار الاتحادية" وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوماً! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان عامل يلقى حتفه إثر سقوطه من أعلى بناية غربي بغداد وفتاة تنهي حياتها شنقًا شرقي العاصمة جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لإرهابي قتل منتسبين في الجيش العراقي

راموس في رحلة للغردقة المصرية

رياضة | 5-07-2019, 07:34 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

نشر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، صوراً جديدة مع عائلته بمدينة "الغردقة" عبر حسابه الرسمى  على إنستجرام، حيث يقضى صاحب الرأس الذهبية عطلة قصيرة للاحتفال بشهر العسل مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته.

سيرجيو راموس "قلب الأسد"، كما تحب جماهير نادى ريال مدريد أن تطلق عليه، يعد من أفضل المدافعين فى العالم، فهو يتمتع بشخصية قوية تدفعه للثورة فى الملاعب ضد أى ظلم يتعرض له الفريق، كما يملك مواصفات "القائد"، ليس هذا فحسب بل هو صاحب الأهداف القاتلة والحاسمة فى تتويج الملكى بالبطولات.

ولا يزال هدفه الشهير فى شباك أتلتيكو مدريد بنهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014 الذى أقيم بالعاصمة البرتغالية "لشبونة" عالقاً فى أذهان عشاق الساحرة المستديرة، بعدما أنقذ الفريق الملكى من الهزيمة بتسجيله لهدف التعادل فى الثوانى الأخيرة قبل أن يفوز الريال بنتيجة 4 – 1 بعد اللجوء للأوقات الإضافية.

وانضم سيرجيو راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو، وهو بعمر 19 عامًا ليبدأ صناعة التاريخ وتسطير الإنجازات مع الفريق الملكي.

وحصل سيرجيو راموس على لقب دوري ابطال اوروبا 4 مرات أعوام 2014 و2015 و2017 و2018، وكأس العالم للأندية 4 مرات أيضاً، وكأس السوبر الأوروبى 3 مرات، والدورى الإسبانى "الليغا" 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا "مرتين"، وكأس السوبر الاسباني في ثلاث مناسبات.

لم تتوقف إنجازات راموس صاحب "الرأس الذهبية" عند هذا الحد بعدما حقق 3 بطولات مع المنتخب الإسباني هي كاس العالم 2010، وبطولة اوروبا 2008 و2012.

وعلى الرغم من القوة والشراسة لدى راموس الذي تكلفه الحصول على البطاقات الحمراء، إلا أن اللاعب بات أيقونة لعشاق النادي الملكي التي دائما ما تتغني بقائده القوي والشرس.