آخر الأخبار
مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون جهاز الأمن الوطني العراقي السوداني يؤكد ضرورة أن يتكامل العمل الأمني مع الخدمي والمشاريع التنموية والاقتصادية بعد سنوات من الابتعاد.. زيارة إيران تنعش البارتي داخليا وخارجيا دراسة جديدة.. تناول قطع الدجاج والنقانق قد يؤدي للوفاة المبكرة السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة

إدارة الكرخ تحذر من انقطاع التيار الكهربائي مساءً أثناء مباريات التأهل للممتاز

رياضة | 4-07-2019, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد رئيس الهيأة الإدارية لنادي الكرخ، شرار حيدر، اليوم الخميس، موافقة إدارته على إقامة منافسات مجموعة بغداد لفرق الدرجة الاولى المؤهلة لدوري الكرة الممتاز، وفيما لفت إلى طلب الاتحاد باللعب مساءً، حذر من انقطاع التيار الكهربائي في الملعب.

وقال شرار حيدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم فاتحنا بطلب اجراء عدد من مباريات المجموعة الثانية في ملعبنا"، مبيناً أنه "من أجل انجاح المنافسة ورد الدين لنادي الصناعة الذي تعاون معنا في الموسم الماضي عندما استضاف الكرخ مجموعته، فأن الإدارة وافقت على طلب الطرفين".

وأضاف حيدر، أن "لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، طلبت إجراء المباريات في المساء"، لافتاً إلى أن "المولدة الكهربائية في النادي لا تتحمل تشغيل الاضواء الكاشفة، لذا فأن نادينا وإدارة الملعب لا تتحمل المسؤولية في حال انقطاع التيار الكهربائي، وهذا ما حذرنا منه قبل اقامة المباريات".

ويستضيف ملعبي الصناعة والكرخ منافسات المجموعة الثانية والتي تضم، الصناعة النادي المستضيف وبرايتي والرمادي وسوق الشيوخ وزاخو والكوفة.