آخر الأخبار
بيان "غاضب" لحركة "النجباء" بشأن استهداف قيادي في "كتائب حزب الله" اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر حصيلة ثقيلة لضحايا الغارة الإسرائيلية على بيروت.. الأعداد في ازدياد مقتدى الصدر يغرد بشأن الغارة الاسرائيلية على لبنان حقيقة مقتل نائب "قاآني" في غارة بيروت

العبادي يعطي “الضوء الأخضر“ لملاحقة أصحاب هذه الصفحات على “فيسبوك“

محليات | 1-07-2019, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

وجه قائد شرطة محافظة ديالى فيصل العبادي، الاثنين، بملاحقة أصحاب ما اسماها بـ"صفحات الفوضى" والتي تروج للعنف وتنشر الذعر بين أهالي المحافظة.

وقال العبادي، في حديثه لـ(بغداد اليوم)، إن "الأمن في ديالى ككل ومنها خانقين، (100كم شمال شرق بعقوبة) جيد مقارنة بالاوضاع السابقة لكن هناك تحديات امنية وهي رهن المتابعة والمعالجة ".

وأضاف العبادي، أن "هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا (فسيبوك)، تروج على مدار الساعة للفوضى في خانقين وتحاول زرع الرعب في نفوس الاهالي وهذا امر غير مقبول وهي يمثل فعل خارج عن القانون لانها تروج للفوضى"، مؤكدا "اعطاء الضوء الاخضر لمكافحة تلك الصفحات وفق الاطر القانونية".

واشار قائد شرطة ديالى، الى ان "هذه الصفحات تنشر اخبارا مضللة عن المشهد الامني توازي في ضررها فعل الإرهاب"، مشددا على ضرورة "الحرص على امن المدن من خلال الابتعاد عن ترويج اخبار غير صحيحة عن الامن تؤثر سلبا على معنويات الأهالي".