آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

باريس سان جيرمان يخفض سعر رحيل نيمار

رياضة | 28-06-2019, 06:38 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أشارت تقارير صحيفة اليوم الجمعة، إلى أن إدارة سان جيرمان قرر تخفيض سعر نيمار من أجل الوصول لاتفاق مع "البلوجرانا" بعد رفض العرض الأول من برشلونة في الأيام الماضية، وتقديم عرض جديد مساء الخميس، يقتضي بإضافة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي للصفقة بالإضافة إلى وجود فيليبي كوتينو، ودفع 5 مليون يورو.

ولدى برشلونة اقتناع تام بضرورة عودة نيمار لصفوف الفريق من جديد، ولكن بسعر منخفض، في ظل تصريحات جوردي كاردونير، نائب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قائلاً" يبدو مؤكدًا أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، وعلينا تقرير الأمر، ولكن لا نعلم هل ستصل المفاوضات إلى موقف جيد أم لا".

وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية بأن إدارة الخليفي مستعدة لتخفيض سعر صفقة نيمار إلى 222 مليون، وهي ذات قيمة انتقال البرازيلي الدولي إلى ملعب "حديقة الأمراء"، بعدما أعلنت في الأيام السابقة عن أنها لن تقبل بأقل من 300 مليون يورو، للتخلي عن خدماته، وهو ما رفضه الجانب الكتالوني بشكل قاطع.

وأضافت الصحيفة أن" الإدارة الفرنسية وضعت القيمة التي دفعتها في نيمار أثناء قدومه من البارسا ولا ترغب في خسارة الكثير من انتقال النجم البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

ولن يحدث تنازلات في الصفقة من جانب النادي الفرنسي فقط، بل سيقوم نيمار أيضًا بتخفيض راتبه إلى 24 مليون يورو في برشلونة بعدما كان يتقاضى 30 مليون يورو سنويًا في باريس، وفقًا لما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

موقف نيمار ليس بالجيد في ظل الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وأدت إلى غيابه عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019، المقامة حاليًا في بلاده، بالإضافة إلى قضية اغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية، ولا يوجد شك بأن نيمار نادم على خروجه من ملعب "الكامب نو".

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني وضع 3 شروط لعودة نيمار هي تخفيض راتبه، والتنازل عن قضيته ضد برشلونة والاعتراف بشكل علني على خطأه بمغادرة النادي.