آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

اليوم.. نهاية مسلسل "نيمار" بإجتماع وفد برشلونة مع سان جيرمان

رياضة | 27-08-2019, 11:04 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اقترب سوق الانتقالات الصيفية الجارية من الانتهاء مع تبقي أسبوع واحد فقط على لحظته الأخيرة، وحتى الآن لم يتم حسم الجدل الواسع حول مسألة خروج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

مسلسل نيمار مرتبط بالعديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، ولكن النادي الكتالوني هو الأبرز بينها وقدم عروضًا رسمية، ولكنها لم تقنع إدارة ناصر الخليفي رئيس إدارة ملعب "حديقة الأمراء" حتى هذه اللحظة.

ويبدو أن إدارة البلوجرانا ترغب في استعجال الأمر وتفادي مرور الوقت بدون أي استفادة، الأمر الذي جعلهم يرسلون وفدًا من إدارة برشلونة للجلوس مع إدارة سان جيرمان.

برشلونة ينوى القيام بمحاولة نهائية في ختام مسلسل المهاجم البرازيلي، لهذا سافرت صباح اليوم الثلاثاء بعثة كتالونية بقيادة أوسكار جارو، المدير التنفيذي للبلوجرانا، وإريك أبيدال وخافيير بورداس.

ومن المفترض أن تجتمع الإدارتان مساء اليوم لتقديم عرض رسمي يسمح لبرشلونة الحصول على خدمات نيمار وعودته مرة أخرى إلى ملعب "الكامب نو".

ويشهد هذا الاجتماع وجود الخليفي على طاولة المفاوضات بصحبة ليوناردو أراجو المدير الرياضي لسان جيرمان، ويسيطر على الجانب الكتالوني بعض التفاؤل وسط اعتقادهم بأن الاتفاق يمكن إنجازه على الرغم من الشروط الصعبة التي سيضعها النادي الفرنسي، سواء كان على الجانب المادي أو تبادل اللاعبين، وهنا يظهر اسم الفرنسي عثمان ديمبلي.

المهاجم الفرنسي حصل على إشادة بارتوميو في الأيام الأخيرة، قائلاً "ديمبلي أفضل من نيمار"، بالإضافة إلى تأكيده بعدم وجوده في سوق الانتقالات، ولكنه يمكن أن يكون مفتاح هذه الصفقة، خاصة أنه يروق للإدارة الفرنسية.

ولم يشارك رئيس البلوجرانا في اجتماع سان جيرمان، نظرًا لإقامة حفل افتتاح ملعب يوهان كرويف مساء اليوم، وفضل هذا الحفل عن وجوده في جلسة مفاوضات غير مؤكد بها إتمام صفقة البرازيلي، ويعتقد مسؤولو برشلونة أنه في حالة فشل هذه الجلسة وعدم قبول عرضهم سينتهي مسلسل نيمار عند هذا الفصل.

وفي المقابل، يحافظ النادي الملكي على هدوئه وصبره في هذه الصفقة ويثق في أن التحلي بالصبر هو الأمر المثالي لخطف نيمار في النهاية، وسط رفض المرينجي 3 مرات الموافقة على التنازل عن خدمات فينسيوس جونيور مقابل اللاعب البرازيلي.