آخر الأخبار
الإطاحة بإرهابيين اثنين جنوبي بغداد إيران: نمارس أقصى ضبط للنفس وسنعاقب المعتدين على سفيرنا ببيروت النفط العراقي يختتم تعاملات الأسبوع على ارتفاع مسؤول أممي عن قصف بيروت: لا يمكن استهداف المسلحين وهم بين المدنيين تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون الاستملاك العيني للأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الاساسي

سياسة | 11-06-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون الاستملاك العيني للاراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الأساسي لمدينة بغداد والبلديات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس عادل عبد المهدي في بيان، إن "مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدت، اليوم، برئاسة عبد المهدي على مشروع قانون الاستملاك العيني للأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الاساسي لمدينة بغداد والبلديات، والذي عرض مُجددا على المجلس".

وأضاف البيان، ان "مجلس الوزراء ناقش في جلسته الاعتيادية العديد من القضايا واصدر القرارات اللازمة بشأنها"، مبينا أنه "وافق إضافة إلى مشروع قانون الاستملاك، على مشروع قانون كلية القوة الجوية ومشروع قانون الكلية البحرية".

ووافق المجلس، بحسب البيان، على "مشروع قانون الهيئة الوطنية للرقابة النووية والاشعاعية والكيميائية والبايولوجية الذي عرض مجدداً على مجلس الوزراء، الى جانب الموافقة على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية المنظمة الهيدروغرافية الدولية بصيغتها المعدّلة".