آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الكهرباء الجنوبية توضح اسباب تردي ساعات التجهيز وتكشف عن خروج 3 مناطق عن العمل بالبصرة

محليات | 11-06-2019, 04:04 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

كشفت مديرية توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية، الثلاثاء، 11 حزيران، 2019، عن المناطق الخارجة عن العمل في محافظة البصرة بسبب تدهور واقع الكهرباء.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "سبب خروج  خط بصرة 400 - سنتر 123 ك ف،  فإن العمل جارٍ من قبل كوادر الشبكات لمعرفة الاسباب والمعالجة". 

ولفتت الى ان "المواقع المهمة التالية، خارج العمل وهي: مستشفى التعليمي، مستشفى الطوارئ، ومشروع ماء البراضعية"، منبهة الى ان "الموضوع لايتعلق بقطاع التوزيع".

وأضافت ان "مغذيات 33 ك.ف  من محطة الاكاديمية، شمال المعقل+ 5 ميل، خارج العمل نتيجة تدخلات الاطفاء المباشر من قبل مركز السيطرة الجنوبي لظروف المنظومة  وكذلك المغذيات: (مغذيات 33 ك.ف من محطة باب الزبير، وقائم2+ السراجي)"، لافتة الى ان "الموضوع لايتعلق بقطاع التوزيع أيضا".