آخر الأخبار
نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد أول عملية ضد إسرائيل من قبل المعارضة البحرينية المسلحة اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل تفاصيل لقاء السوداني والسفيرة الأمريكية في العراق

مجلس ذي قار يعقد جلسة استجواب المحافظ بغيابه ومصدر يؤكد: سيستجوب غيابيا

سياسة | 10-06-2019, 04:49 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

افاد مصدر مطلع في محافظة ذي قار، الاثنين (10 حزيران 2019)، بأن مجلس المحافظة عقد جلسته الـ218 لأستجواب المحافظ يحيى الناصري، مبينا أن الناصري لم يحضر الجلسة حتى الان.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس ذي قار عقد جلسته الـ218 بحضور 27 عضواً لأستجواب المحافظ الذي لم يحضر الجلسة حتى الان "، لافتا الى أن "الناصري لم يرسل اي كتاب يطلب به امهاله مدة اضافية او اي عذر ".

واضاف أن "الجلسة ستستجوب المحافظ غيابيا لطرح اسئلة النواب المستجوبين"، مشيرا الى أن "الجلسة قانونية ولا تستهدف أي جهة كما اشيع لها في وسائل الإعلام".

وكان  رئيس كتلة دولة القانون في مجلس ذي قار حسن الوائلي ، أعلن الاحد 9 حزيران 2019، انضمام كتلة الاحرار في المجلس رسمياً الى مستجوبي المحافظ يحيى الناصري.
وقال الوائلي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "كتلة الاحرار في مجلس محافظة ذي قار، التحقت رسمياً بمستجوبي المحافظ يحيى الناصري"، مبيناً أن "هناك حراكا من الجبهة المستجوبة لأنضمام كتلة الفضيلة الى الاستجواب".
واضاف أن "موعد الجلسة الثانية للأستجواب سيكون اليوم الاثنين".

وكان مجلس محافظة ذي قار قرر استجواب المحافظ يحيى الناصري وحدد، يوم 22 آيار الماضي، موعدا لذلك، قبل أن يقدم الأخير طلبًا بأمهاله فترة أقصاها إلى 22  حزيران لـ"غرض تحضير الأجوبة"، وهو ما وافق عليه المجلس مؤجلا جلسة الاستجواب لمدة أسبوعين.