آخر الأخبار
اسعار النفط العراقي تواصل انخفاضها لليوم الخامس توالياً بدء عملية الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية في كردستان بانتظار الصواريخ الإيرانية.. واشنطن أرسلت أيقونة دفاعاتها الجوية مقابل هذه الشروط؟ بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد

الديوانية.. عوارض “كبيرة“ تُوقف كابلين رئيسيين لتوزيع الكهرباء

محليات | 6-06-2019, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أعلن المكتب الإعلامي لمحافظ الديوانية سامي الحسناوي، اليوم الخميس، تعرض كابلات رئيسة لتغذية منطقتين بالتيار الكهربائي إلى "عوارض كبيرة" أدت إلى انقطاع الطاقة.

وقال المكتب في بيان: "وردنا الآن من دائرة توزيع كهرباء الديوانية تعرض الكيبل الرئيس الممتد الى الشافعية الى عارض كبير وتوقف عن العمل، كما تعرض الكيبل الرئيس المدفون تحت الأرض في محطة المتقاعدين الى عارض كبير أيضاً، وتوقف عن العمل"، مبينا أن ذلك "تسبب في إنقطاع للتيار الكهربائي في المناطق التي يغذيها الكيبلين".

وأضاف، ان "الكوادر الفنية والهندسية في قسم الصيانة التابعة لمديرية توزيع كهرباء الديوانية بإستنفار تام لإصلاح العارضين بإستخدام الآليات والحفريات الخاصة بذلك"، مؤكدا أنه "سيتم إصلاحهما خلال الساعتين القادمتين مع عودة التيار الكهربائي لتلك المناطق، وتعويضها عن ساعات القطع".