آخر الأخبار
كراسي العراق أقل من "قادته".. استحداث مناصب "غير ضرورية" لإكمال "ورطة المحاصصة" - عاجل السوداني يتلقى دعوة رسمية لزيارة تونس حرارة الصيف تنعش جحور "العقارب السوداء" بمحافظة عراقية أسعار صرف الدولار في العراق اندلاع حريق داخل مخزن للالبسة في حي نوسراوة بأربيل

استمرار قطع طريق الوقف بديالى لليوم الثالث على التوالي.. وهذا قرار الأهالي

سياسة | 6-06-2019, 06:05 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد اهالي قرية ابو كرمة في محافظة ديالى، الخميس (6 حزيران 2019)، استمرار قطع طريق الوقف الاستراتيجي لليوم الثالث على التوالي.

وقال مختار قرية ابو كرمة (25 كم شمال شرق بعقوبة) جمعة الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "طريق الوقف الاستراتيجي ما يزال مقطوعا لليوم الثالث على التوالي من قبل الأهالي"، مبينا ان "الحالات الانسانية يجري فتح الطريق أمامها".

واضاف الربيعي، أن "اهالي قرية ابو كرمة قرروا رفض استقبال القيادات الامنية لعدم ايفائها سابقا بالوعود التي قطعتها لهم"، مؤكداً أن "الاهالي سيرتدون الاكفان وينقلون تظاهراتهم الى منطقة الغالبية (20 كم شمال غرب بعقوبة) يوم الاحد المقبل لقطع طريق كركوك- بغداد من أجل ايصال رسالة للحكومة المركزية حول سوء الاوضاع التي يعاني منها الاهالي".

وكان اهالي قرية ابو كرمة قطعوا طريق الوقف الاستراتيجي احتجاجا على سوء الاوضاع الامنية والمطالبة باستبدال القوة الماسكة للقاطع واعادة نحو 6 الاف اسرة نازحة واعلان قريتهم منكوبة.