آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

“الكاف“ يقرر إعادة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا

رياضة | 5-06-2019, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، إعادة المباراة النهائية بين الترجي التونسي والوداد المغربي التي ألغيت، السبت الماضي، بعد انسحاب الفريق المغربي.

وقال المتحدث باسم "كاف" هادي هامل: "تقرر تثبيت نتيجة مباراة الذهاب التي دارت بالرباط وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وإقامة مواجهة الإياب في بلد محايد".

وكان فريق الوداد المغربي قد استكمال مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا إلا بعد لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد (VAR) إثر إلغاء هدف للفريق في (د.60)، قبل أن يقرر الحكم إنهاء المباراة بعد توقف ساعة ونصف الساعة، واعتبار فريق الوداد منسحبا، ليمنح اللقب للترجي.

وكان رئيس الكاف أحمد أحمد، دعا يوم السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ، أمس الثلاثاء، لمناقشة الأحداث التي رافقت المباراة، واعتبار الحكم الجامبي باكاري غاساما الذي أدار اللقاء فريق الوداد منسحبا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة.

ونقلت وسائل إعلام أنباءً بأن "السبب الرئيسي في عدم اللجوء لنظام (VAR) هو وجود عطل بالنظام"، فيما أشارت أخرى إلى أن "السبب هو أن جزءا من نظام (VAR) لم يصل إلى رادس".