آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

كشف حقيقة مفاوضاته مع فريق جماهيري.. مدرب عراقي يتلقى عرضا من الانصار اللبناني

رياضة | 5-06-2019, 05:09 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

كشف مدرب كرة النفط سابقا، حسن احمد، الاربعاء (05 حزيران 2019)،  عن حقيقة مفاوضاته مع فريق جماهيري عراقي لم يعلن اسمه، فيما اشار الى انه تلقى عرضا لبنانيا لتدريب فريق الانصار الذي ينشط بالدوري الممتاز.

وقال احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مايدور من انباء عن مفاوضاتي مع فريق جماهيري هي حقيقة حدثت عندما تلقيت عرضا من رئيس النادي وجلسنا للتفاوض حول الامر، الا ان الوقت الحالي يكاد يكون صعب لاستلام المهمة بسبب ظروف الفريق حيث يمر النادي بازمة مالية اثرت على نتائج الفريق الكروي بالدوري الممتاز، لذا فان المفاوضات بقيت معلقة".

واضاف" خلال اليومين الماضيين تلقيت عرضا من فريق الانصار اللبناني والمفاوضات مازالت جارية من خلال وسيط لبناني، لكن الجميع يعلم بان العمل في المنافسة العراقية هو افضل من الدوري اللبناني من حيث المستويات الفنية والمردود المالي للمدرب".

يشار الى ان حسن احمد سبق وان اشرف على تدريب منتخب العراق بكرة القدم، وكانت اخر مهمة تدريبية له مع كرة النفط ولمواسم عدة.