آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

علاء عباس يوقف مفاوضاته مع الشرطة العراقي ويوقع لفريق برتغالي

رياضة | 6-10-2020, 17:04 |

+A -A

بغداد اليوم / خاص

كشف مصدر مقرب من لاعب المنتخب العراقي وفريق الكويت الكويتي علاء عباس اليوم الثلاثاء (6 تشرين الاول 2020)، أن اللاعب وقع مع فريق جيل فيسنتي الذي ينشط بالدوري البرتغالي الممتاز.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم )،إن:" علاء عباس اوقف مفاوضاته مع فريق الشرطة والتي كانت جارية حتى عصر اليوم ليعلن عن تعاقده مع فريق جيل فسينتي البرتغالي الذي ينشط بدوري الكرة الممتاز بالبرتغال".

واضاف،إن: اللاعب سيصل يوم الخميس المقبل الى بغداد لمراجعة السفارة البرتغالية واتمام الاجراءات الخاصة بسمة دخوله الى البرتغال".

ويحتل جيل فسينتي المركز السابع بالدوري البرتغالي بـ 4 نقاط من مباراتين فاز بواحدة وتعادل بالثانية حيث يتصدر الدوري بـ 9 نقاط من ثلاث حالات فوز.

وكان مصدر مقرب من لاعب المنتخب العراقي وفريق الكويت الكويتي علاء عباس قد كشف، ان اللاعب انهى مفاوضاته مع ادارة الشرطة لتوقيع العقد اليوم الثلاثاء قبل وصوله الى بغداد قادما من الكويت الخميس المقبل.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، " من المفترض ان يصل اللاعب علاء عباس الى بغداد يوم الخميس قادما من الكويت بعد فسخ عقده مع فريق الكويت الكويتي بالتراضي، مما استوجب اجراء مفاوضات مع فريق آخر للتوقيع وتمثيله في الموسم الجديد قبل غلق موعد الانتقالات الصيفية والمحددة من قبل "فيفا" مساء اليوم الثلاثاء".

واضاف، " وأجرى اللاعب مفاوضات مع فريقي الزوراء والشرطة، فشلت مع الاول بسبب عدم الاتفاق على مبلغ العقد، ونجحت مع الثاني وتم الاتفاق على كل شيء من بينها الامور المالية، مبينا،إنه" من المفترض ان يوقع العقد اليوم الثلاثاء قبل وصوله الخميس المقبل ".