آخر الأخبار
سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار - عاجل السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان

الصدر يشارك في حدث بارز غداً الاربعاء.. وهذا مكان ظهوره

محليات | 4-06-2019, 15:48 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

كشف حساب محمد صالح العراقي على الفيس بوك والمقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، الثلاثاء 4 حزيران 2019، ان الصدر سيشارك بحدث صباح يوم غد الاربعاء في النجف.

واوضح العراقي بتدوينه على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) " بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم باليمن والبركات والخير والسلام ، ستقام صلاة العيد في مسجد الكوفة المعظم بإمامة سماحة القائد السيد مقتدى الصدر اعزه الله في تمام الساعة السابعة صباحاً يوم غد الاربعاء الاول من شهر شوال المكرم . وكل عام وأنتم بخير".

وأرفق العراقي صورة جديدة للصدر خلال ترقبه لهلال شهر شوال مساء الاثنين.

وأعلن مكتب السيد الشهيد الصدر في النجف، الثلاثاء، أن يوم غد الأربعاء أول أيام عيد الفطر.

وذكر مكتب الصدر، في بيان مقتضب تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مكتب الشهيد السيد محمد الصدر، يعلن ثبوت الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال".

وكان مكتب المرجع الديني، علي السيستاني، قد أعلن في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء، أن يوم غد الأربعاء أول أيام عيد الفطر.

وذكر مكتب السيستاني، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أنه "لقد تمت رؤية الهلال بالعين المجردة في مساء اليوم الثلاثاء 29 شهر رمضان المبارك 1440 هـ في مناطق متعددة من العراق والدول المجاورة له".

وأضاف البيان، أن "يوم غد الاربعاء سيكون الأول من شهر شوال المكرم، وهو يوم عيد الفطر السعيد، نسأل الله تعالى ان يباركه لجميع المسلمين ويعيده عليهم بالعزّ والامن والخيرات".

وأعلنت عدد من الدول العربية والإسلامية، أمس الاثنين، أن اليوم الثلاثاء (4 حزيران 2019) هو أول أيام عيد الفطر، فيما أكدت دول أخرى عدم ثبوت رؤية هلال شهر شوال.