آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

إنفراج الازمة المالية يساهم بمشاركة منتخب العراق بالصالات في النهائيات الآسيوية

رياضة | 4-06-2019, 02:17 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

أكدت لجنة الصالات في اتحاد الكرة، الثلاثاء (04 حزيران 2019)، أن مشاركة منتخب شباب العراق بكرة الصالات في النهائيات الآسيوية المقرر اقامتها منتصف حزيران الجاري في ايران، بعد انفراج الازمة المالية.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "منتخب شباب العراق لكرة الصالات سينخرط بمعسكر اعدادي داخلي قبل المشاركة في بطولة نهائيات كأس آسيا، المقرر إقامتها في مدينة تبريز الإيرانية يوم 14 من شهر حزيران الجاري، يبدأ المعسكر من يوم الخميس المقبل ويستمر حتى يوم السبت، على ان تغادر البعثة الى ايران يوم الاحد" . واضافت اللجنة" ونجح المنتخب العراقي في النسخة الماضية، والتي أقيمت في تايلاند، من الحصول على مركز الوصيف، ويسعى منتخبنا من خلال هذه المشاركة الى تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة الصالات العراقية، بالرغم من سوء التحضير وتعثر تنفيذ المنهاج التدريبي الذي كان معدا من قبل الجهاز الفني، بسبب الأزمة التي حدثت مؤخرا بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، واثمر عنها إلغاء المعسكرات التدريبية الخارجية، وعدم خوض مباريات ودية مع منتخبات عربية وآسيوية ".

وكانت مشاركة منتخب شباب العراق بالصالات في النهائيات الآسيوية مهددة بالالغاء بسبب توقف المنحة المالية للجنة الاولمبية والخلاف مابين الوزارة واللجنة، الا ان وزارة الشباب والرياضة اطلقت سلفة مالية لبعض الاتحادات ومنها اتحاد الكرة لتمشية الاستحقاقات الخارجية.

يشرف على المنتخب، فنيا، المدرب علي طالب، يساعده كل من ياسر حميد ونشأت محمد، وعدنان خليل مدربا للحراس .