آخر الأخبار
الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

بارزاني يأمر أعضاء حزبه بالتوقف عن أي خطاب سياسي تصعيدي في العراق

سياسة | 3-06-2019, 07:43 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

أعلن محمد محمود المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكردستاني، الإثنين، 03 حزيران، 2019، أن زعيم الحزب مسعود بارزاني قد امر بإيقاف اي خطاب سياسي تصعيدي في اقليم كردستان والعراق.
وقال محمد في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن، "الاوضاع الحرجة في المنطقة والعراق عامة، واقليم كردستان خاصة تتطلب منا اجواء هادئة، ومزيدا من التحمل والصفح".
واعرب المتحدث عن، "أسفه من تبني شخصيات رفيعة المستوى في الاتحاد الوطني الكردستاني، وبعض وسائل اعلام الحزب خطابا يحمل لغة فظة وبعيدة عن الاتكيت السياسي".
وأضاف أنه، "لتغليب المصلحة العامة وبأمر من الرئيس مسعود بارزاني وخدمة للعملية السياسية واقليم كردستان، تقرر منع اي نوع من انواع الخطاب المتشنج ما يسمى الهجوم الاعلامي في جميع مؤسسات الحزب الديمقراطي الكردستاني".