آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

تعرف على اسماء البدلاء للمبعدين الثلاثة عن قائمة المنتخب

رياضة | 2-06-2019, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم

ذكر عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني اليوم الاحد ،ان اتفاقا جرى داخل الملاك التدريبي لمنتخب العراق الى اختيار البدلاء للمبعدين عن قاىمة الفريق قبل السفر الى تونس ولقاء منتخب بلادها.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاتفاق الذي جرى داجل الملاك التدريبي هو عدم اضافة حارس مرمى بدلا من محمد حميد الذي تعرض للاصابة مع فريقه الشرطة امس امام الديوانية بدوري الكرة الممتاز، والابقاء على ثلاثة حراس مرمى وهم جلال حسن ومحمد صالح وعلي كاظم".

واضاف" اما بالنسبة لبديلي الدفاع علاء مهاوي وحسام كاظم، فأن البديلين هما احمد جلال ومصطفى محمد جبر من نادي الزوراء".

وكان مصدر من داخل اتحاد الكرة اكد لـ (بغداد اليوم) عن اجراء مباحثات مابين لجنة المنتخبات والمدرب كاتانيتش اليوم الاحد، لايجاد بدلاء للاعبين الثلاثة محمد حميد وعلاء مهاوي وحسام كاظم والمبعدين عن قائمة المنتخب قبل السفر الى تونس.