آخر الأخبار
حقيقة استشهاد نائب "قاآني" في غارة بيروت تحذير من "سرطان النخيل" في بساتين العراق: قد يكون انتشاره مدبراً نائب يفند التوجه "المبطن" نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت

عبد المهدي يكشف نتائج زيارته لقطر

سياسة | 2-06-2019, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الأحد، نتائج زيارته إلى دولة قطر الأربعاء 25 أيار الماضي.

وقال عبد المهدي، في مؤتمره الأسبوعي، وحضرته (بغداد اليوم)، إن "زيارتنا إلى قطر كانت مثمرة، تم خلالها تداول القضايا الإقليمية وبحث التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين".

وكان رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، وصل الأربعاء (25 أيار 2019)، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية، التقى خلالها أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني.

وقال مكتب عبد المهدي، في بيان تلتقه "بغداد اليوم"، إن الاخير "التقى امير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني الذي استقبله والوفد المرافق له في القصر الاميري بالعاصمة الدوحة، حيث اجريت مراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلام الوطني لكلا البلدين وتفتيش حرس الشرف".

وبحث عبد المهدي خلال زيارة رسمية إلى قطر آخر المستجدات في المنطقة الاقليمية بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التجارة والطاقة والاستثمار.