آخر الأخبار
تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس مجلس البصرة ينفذ قرارًا للبرلمان بإقالة قائممقام الزبير لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

عبد المهدي يلتقي امير دولة قطر

سياسة | 29-05-2019, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الاربعاء، امير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، في الدوحة.

وقال مكتب عبد المهدي، في بيان تلتقه "بغداد اليوم"، إن الاخير "التقى امير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني الذي استقبله والوفد المرافق له في القصر الاميري بالعاصمة الدوحة، حيث اجريت مراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلام الوطني لكلا البلدين وتفتيش حرس الشرف".

وكان رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، وصل في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء، وصل إلى الدوحة، في زيارة يلتقي خلالها امير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، لبحث تطوير العلاقات وتوسيع التعاون بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك".

وأضاف البيان، أن "الوفد المرافق لرئيس الوزراء، يضم نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير النفط، ووزراء الإعمار والاسكان والتجارة والتعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة والكهرباء، اضافة الى عدد من المسؤولين والمستشارين".

وذكر الصفحة الرسمية للحكومة العراقية في منشور على موقع "فيسبوك" أن، "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بدأ زيارة رسمية إلى قطر لبحث أخر المستجدات في المنطقة الاقليمية بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التجارة والطاقة والاستثمار".