آخر الأخبار
مقتدى الصدر يغرد بشأن الغارة الاسرائيلية على لبنان حقيقة استشهاد نائب "قاآني" في غارة بيروت تحذير من "سرطان النخيل" في بساتين العراق: قد يكون انتشاره مدبراً نائب يفند التوجه "المبطن" نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت

فصل طالبتين في جامعة البصرة.. وزملاؤهن ينظمون وقفة أمام مبنى الرئاسة (صور)

محليات | 2-06-2019, 07:00 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أفاد مصدر، الأحد، 02 حزيران، 2019، بأن رئاسة جامعة البصرة قررت فصل طالبتين اثناء ادائهن الامتحانات، فيما بين أن زملائهن نظموا وقفة امام مبنى الرئاسة.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن، "عدداً من طلبة جامعة البصرة، نظموا وقفة امام مبنى الرئاسة بشارع الكورنيش احتجاجا على فصل طالبتين بسبب ادخال هاتفيهما للقاعة الامتحانية".
وذكر عدد من الطلاب المشاركين في الوقفة الاحتجاجية إن، "قرار الفصل صدر من قبل عمادة كليه التربية للعلوم الصرفة بسبب ما اعتبرته غشاً نتيجة ادخال الطالبتين هواتف نقالة للقاعة الامتحانية".
وطالب المشاركون في الوقفة، "الجهات المعنية بالعدول عن قرار الفصل والذي جاء نتيجة رن الهاتف اثناء اداء الامتحان"، مشيرين إلى أن، "الطالبة الاولى من المرحلة الرابعة والاخرى في المرحلة الثالثة، وانه لايوجد مكان امانات لتسليم الهواتف النقالة".