آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري

صحة النجف تعلن أسماء الفائزين بالتعيينات على الدرجات الخاصة بعام 2016

سياسة | 31-05-2019, 02:54 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

أعلنت دائرة صحة النجف، الجمعة (31 أيار 2019)، أسماء الفائزين بالتعيينات على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك لعام 2016.

وذكرت الدائرة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "في البدء نوضح اننا ملزمين بنسب حملة الماجستير 15% ونسبة ال شهداء10% ونسبة ذوي الاحتياجات الخاصة 5% وذلك حسب تعليمات الامانة العامة لمجلس الوزراء رقم 4 لسنة 2018 وتعليمات التعديل الاول والثاني رقم 8 ورقم 10 والتي تم تمييزها بألوان مختلفة".

وأوضحت، أن النتائج "باللون الأحمر لذوي الشهداء، والاصفر الفاتح لحملة الشهادات (الماجستير)، والاخضر لذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضافت: "وقد تم تحقيق هذه النسب، بغض النظر عن نقاطهم، حيث تكون المنافسة فيما بينهم في حالة وجود عدد أكثر من المطلوب في العنوان الواحد وليس مع بقية المتنافسين".

ونبهت الدائرة إلى أن "على الفائزين مراجعة الدائرة لإنجاز معاملاتهم".

 

للاطلاع على الأسماء،اضغط هنا