آخر الأخبار
لم تصل له منذ 50 عاماً.. أرقام قياسية بأعداد اللاجئين في المانيا المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرة: شريحة الشباب تعاني البطالة والذل والقمع تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد

رئيس أركان الجيش يوجه باعتقال منتسب تحرش بطفل في نينوى

محليات | 30-05-2019, 14:23 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه رئيس أركان الجيش، الفريق أول ركن عثمان الغانمي، اليوم الخميس، باعتقال منتسب ظهر بمقطع فيديو مصور وهو يتحرش بطفل "جنسياً".

وذكرت وزارة الدفاع، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "رئيس اركان الجيش، الفريق أول ركن عثمان الغانمي، وجه قائد عمليات نينوى بإيقاف واعتقال الاشخاص الذين ظهرت صورهم ضمن مقطع الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر عدداً من الاشخاص يرتدون الزي العسكري يسيئون لسمعة الجيش العراقي".

وبحسب البيان، وجه الغانمي بـ"فتح تحقيق فوري في الموضوع".

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت في وقت سابق من اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً، يظهر منتسباً في الجيش بوضع مخل مع طفل في محافظة نينوى، الأمر الذي أثار موجة استياء كبيرة.

وطالب عدد من الناشطين الجهات المعنية ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي بمحاسبة الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو مع آخرين، لتطهير منظومة الأمن من هكذا عناصر تسيء لتضحيات القوات الأمنية، وسمعة الجيش العراقي.