آخر الأخبار
مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة “بيجر” في لبنان الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق

وزير الشباب يعلن الموافقة على صرف رواتب العاملين في اللجنة الاولمبية

محليات | 29-05-2019, 05:05 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

أعلن وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي، الاربعاء (29 أيار 2019)، موافقة لجنة تنفيذ القرار 140 لمجلس الوزراء على صرف رواتب العاملين في اللجنة الاولمبية.

وقالت الوزير على صفحته بموقع الفيس بوك ، إن "لجنة تنفيذ القرار 140 التابعة لمجلس الوزراء، اجتمعت في مقر وزارة الشباب والرياضة بغياب رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي"، مبينا أن "الاجتماع تم خلاله الموافقة على صرف رواتب العاملين في اللجنة الأولمبية ممن قاموا بملء الاستمارة الخاصة بذلك وممن لم يتجاوز الضوابط القانونية الخاصة بصرف الرواتب".

واضاف، أن "اللجنة تنظر ما سيسفر من مناقشات بين لجنة الخبراء والاتحادات الرياضية بشأن برامجهم ليتم اتخاذ القرارات المناسبة لإطلاق الأموال لتنفيذ هذه البرامج"، لافتا الى أنه "تقرر تشكيل لجنة إعلامية لتغطية أنشطة وعمل اللجنة ولجانها الفرعية".

وتابع، ان "اللجنة اكدت وبشكل حتمي قرارها السابق بدعوة الاتحادات لفتح حسابات جارية لدى المصارف لضمان استقلاليتها وامكانية صرف الأموال لها بشكل قانوني."