آخر الأخبار
اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل

الخزعلي يغرد: الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها

سياسة | 27-05-2019, 10:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حذر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الأثنين، من "ايقاظ الفتنة".

وكتب الخزعلي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "قال رسول الله (ص): الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها".
 

وكان تحالف سائرون، المدعوم من قبل زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر قد كشف، في وقت سابق الاثنين (27 أيار 2019)، عن التوجه لرفع دعوى قضائية ضد اعضاء في مجلس النواب ومجلس محافظة الديوانية عن حركة عصائب أهل الحق وكتلة بدر، على خلفية اتهامهم بالاساءة للصدر من خلال صور مسربة لمحادثة واتساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت كتلة صادقون النيابية التابعة لحركة عصائب اهل الحق، قد أكدت الاثنين 27 ايار 2018، رفضها المساس بالشخصيات الدينية فيما أكدت فتحها تحقيقاً حول اتهام نائب عنها بالاساءة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وكان النائب عن كتلة صادقون، سعد شاكر الخزعلي، نفى، الأحد 26 ايار 2018، المحادثات "المفبركة"، التي تم تدوالها على منصات التواصل الاجتماعي، وتحمل محتوى "مسيئا" بحق زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر.