آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

نائب: مول المنصور تم تأجيره للمستثمر بمبلغ 500 ألف دينار شهريا لمدة 40 عام !!

محليات | 26-05-2019, 02:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت عضو لجنة الخدمات النيابية، هدى سجاد، الاحد (26 أيار 2019)، عن معلومات مثيرة بشأن استئجار أرض مول المنصور، مشيرة إلى أن الشركة المستثمرة استأجرت المول من امانة بغداد بمبلغ 500 ألف دينار شهريا ولمدة 40 عاما.

وقالت سجاد في حوار متلفز، إن "الشركة المستثمرة لمول المنصور استأجرت الأرض من امانة بغداد بمبلغ 500 ألف شهريا ولمدة 40 عاما مساطحة".

وأضافت سجاد، أن "المول تبلغ مساحته 41 ألف متر مربع"، مشيرة إلى أن "إيرادات مرأب واحد من ثلاثة مرآب في المول يقدر بـ60 مليون دينار شهريا".

وبينت سجاد، أن "هناك مخالفات في بناء المول حيث كان يفترض ان يضم برجا من 10 طوابق وهذا لم ينفذ"، لافتة إلى أن "المفتش العام السابق لأمانة بغداد سجاد الجابري تمت احالته الى مؤسسة الشهداء عندما فتح مول المنصور واشار الى مخالفاته".