آخر الأخبار
بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة العمال الكردستاني يتوعد الجيش التركي: ردنا سيكون على الأرض- عاجل الأمم المتحدة تعلن نفاد المساعدات الإغاثية المخصصة لغزة لتجنب التصعيد الإقليمي.. عمان تستضيف مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني

بالفيديو.. حركة مسيئة لحمادي احمد بعد تسجيله الهدف الثالث ضد الشرطة قد تعرضه للعقوبة

رياضة | 24-05-2019, 04:29 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

افاد مصدر من داخل اتحاد الكرة، الجمعة ، بأن لاعب الجوية حمادي احمد قد يتعرض للعقوبة بسبب قيامه بحركة مسيئة بعد تسجيله هدفه الشخصي الثالث في لقاء فريقه والشرطة امس الخميس ضمن منافسات الجولة 28 بدوري الكرة الممتاز.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الحركة التي قام بها حمادي احمد بعد تسجيل الهدف الثالث هي حركة مسيئة لاتسمح بها لوائح الاتحاد الدولي للعبة، لذا فأن اللاعب قد يكون مهدد بالعقوبة في حال تم اثارتها داخل لجنة انضباط الكرة".

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين للشرطة وهي الخسارة الاولى للمتصدر في هذا الموسم طوال ٢٨ مباراة، وسجل حمادي احمد للجوية هدفين في اول عشرين دقيقة من عمر المباراة قبل ان يرد هداف الدوري علاء عبدالزهرة بهدفي الشرطة، ليخطف حمادي احمد هدف الجوية الثالث قبل عشرة دقائق من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الشرطة عند النقطة ٦٧ نقطة في صدارة الترتيب بفارق ٦ نقاط عن القوة الجوية الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد ٦١ نقطة .