آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

نيبوتشا يعتذر ويحمل نفسه مسؤولية خسارة ديربي بغداد

رياضة | 24-05-2019, 02:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مدرب فريق الشرطة بكرة القدم، نيبوتشا يوفوفيتش، اليوم الجمعة، عن تحمله نتيجة الخسارة امام الجوية امس الخميس في الجولة 28 بدوري الكرة الممتاز، مقدماً اعتذاره لجماهير الشرطة التي كانت تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على سجل الفريق خالياً من الخسارة، سيما وان الاهداف جاءت من ثلاث اخطاء استغلها الخصم.

وذكر نيبوتشا في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان " الفريق وبعد ان تاخر بهدفين في الربع الاول من المباراة عاد من جديد وتمكنا من تنظيم الصفوف وتحصلنا على عدد جيد من الفرص لكن عجلة اللاعبين وغياب التركيز عنهم تسبب بضياعها وبالتالي ضياع نقاط المباراة" .

وأضاف ان" لعبة كرة القدم هي لعبة الفوز والخسارة ويجب علينا تقبل الامر وتنظيم الصفوف والتحضير للمباريات المقبلة كوّن ان الخسارة ليست نهاية المطاف، فالبطولة ما زالت في أيدينا سيما ونحن نتقدم بفارق ست نقاط عن اقرب المنافسين وسنقاتل حتى الرمق الأخير لحصد اللقب".

وواصل فريق الشرطة تصدره لترتيب دوري الكرة الممتاز بالرغم من خسارته امام فريق القوة الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهي الخسارة الاولى للفريق في هذا الموسم طوال 28 مباراة.

وسجل حمادي احمد للجوية هدفين في اول عشرين دقيقة من عمر المباراة قبل ان يرد هداف الدوري علاء عبدالزهرة بهدفي الشرطة، ليخطف حمادي احمد هدف الجوية الثالث قبل عشرة دقائق من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 67 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن القوة الجوية الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 61 نقطة .