آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

الكشف عن الشوارع التي سيتم قطعها قبل لقاء الشرطة والجوية

رياضة | 23-05-2019, 07:40 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

كشفت اللجنة الامنية باتحاد الكرة، الخميس، عن الشوارع التي سيتم قطعها قبل لقاء الشرطة والجوية مساء اليوم على ملعب الشعب الدولي.

وقال نائب رئيس اللجنة عبد الكريم الدوسري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الفرقة الاولى في شرطة اتحادية هي من ستتكفل بمسك الارض خارج ملعب الشعب الدولي"، مبيناً أنه "سيتم القطع من ثلاث نقاط، اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً، اي قبل موعد اللقاء بساعة واحدة".

واضاف أن "نقطة القطع الاولى تبدأ من ساحة الاندلس حتى ملعب الشعب الدولي، والثانية من شارع فلسطين قرب وزارة الشباب والرياضة، والثالثة من شارع الربيعي بإتجاه ملعب الشعب الدولي".

وبين أن "الفريقين سيسلكان طريق ملعب الشعب الدولي، بسيارتين فيها الملاك التدريبي والاداري واللاعبين، من شارع حمد الله باتجاه وزارة الداخلية وصولا بالمباشر الى ملعب الشعب الدولي، ويمنع دخول اي عجلة اضافية عائدة للفريقين".

واوضح: "اما الحماية داخل الملعب فستكون بمحورين، الاول حماية أمن الملاعب وستتكفل بحماية مابداخل الملعب، اما قوة الشعب فسيكون واجبها على المدرجات للفصل مابين جمهور الشرطة والجوية".

يشار الى ان المباراة ستقام عند الساعة العاشرة مساءً، وضمن منافسات الجولة 38 بدوري الكرة الممتاز، ويتوقع ان يكون هناك حضور جماهيري كبير.