آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

جهاز مكافحة الارهاب ينفي تصريحات نشرتها صحيفة اميركية بخصوص استهداف المنطقة الخضراء

أمن | 21-05-2019, 06:45 |

+A -A

بغداد اليوم_بغداد

نفى جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء (21 أيار 2019)، تصريحات صحيفة نشرها موقع صحيفة واشنطن تايمز بخصوص الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء .

وذكر الجهاز في بيان، أن "التصريحات التي نسبت اليه من صحيفة الديلي بيست Daily Beast Newspaper والمنشورة في موقع صحيفة الواشنطن تايمز The Washington Times حول تصريح نسب الى مسؤوليين كبار في جهاز مكافحة الإرهاب حسب ما ادعت الصحيفة في موقعها الالكتروني بما يخص حادثة استهداف المنطقة الخضراء مساء يوم الأحد الماضي المصادف 19 أيار 2019، غير صحيحة" .

واضاف البيان، أن "جهاز مكافحة الإرهاب ينفي هذا الخبر يؤكد على ان البيانات الرسمية الخاصة بالجهاز يتم إعلانها من خلال المتحدث الرسمي باسم الجهاز والصفحة الرسمية الموثقة للجهاز في منصتي الفيس بوك وتويتر حصرا ولا يتحمل الجهاز مسؤولية أي خبر من غير المصادر المشار اليها في أعلاه، لذا اقتضى التنويه ".