آخر الأخبار
مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟

مدرب الشرطة يتوقع مباراة فريقه مع الجوية بهذا الشكل

رياضة | 21-05-2019, 03:16 |

+A -A

بغداد اليوم_بغداد

أكد مدرب فريق الشرطة بكرة القدم نيبوتشا يوفوفيتيش، الثلاثاء (21 أيار 2019)، أن الوحدات التدريبية للفريق تشهد اندفاعا وحرصا كبيرين من اللاعبين تمهيداً لمباراة القمة التي سنواجه فيها وصيف الترتيب، لذلك من المتوقع ان تشهد المباراة اثارة وندية، وانها بست نقاط.

واضاف في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الفريق سيستعيد خدمات اللاعب علاء مهاوي بعد ان غاب عن مباراة نفط ميسان للحرمان بالاضافة الى عودة المدافع حسام كاظم بعد تعافيه من الاصابة ودخوله في الوحدات التدريبية للفريق تحضيراً للمباراة".

وبين ان" التحضير لمباراة الجوية لا يتختلف بشيء عن باقي المباريات لكنها وفق تسلسل الفريقين سيكون لها اعتبارات كثيرة أهمها انها واحدة من اهم مباريات الدوري العراقي لكون الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة كما وان المباراة ستكون بست نقاط كون الشرطة سيستمر بالصدار ويوسع الفارق عن الجوية الوصيف" .

يشار الى ان اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة من مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 28 بدوري الكرةة الممتاز