آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة تغليب المصلحة الوطنية في العلاقة مع دول الجوار

سياسة | 15-05-2019, 05:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الأربعاء (15 أيار 2019) ضرورة تغليب المصلحة الوطنية في العلاقة مع الجوار والنأي عن سياسة المحاور، وذلك خلال استقباله رئيس تحالف الفتح، هادي العامري.

وذكر بيان رئاسي، أن صالح "استقبل في قصر السلام ببغداد، العامري، وجرى خلال اللقاء مناقشة آخر التطورات السياسية والامنية على الصعيدين المحلي والإقليمي".

وأضاف البيان، أن الجانبين أكدا "ضرورة تغليب المصلحة الوطنية في العلاقة مع دول الجوار والأطراف الدولية المؤثرة في الساحتين العربية والدولية والنأي عن سياسة المحاور".

كما تم التأكيد، بحسب البيان، على "أهمية العمل على تعزيز التعاون وترسيخ وحدة الصف الوطني، فضلاً عن مكافحة الفساد بمختلف اشكاله والشروع بالإعمار والبناء وتقديم أفضل الخدمات للشعب العراقي بكل أطيافه ومكوناته".