آخر الأخبار
ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان الشرطة تتعادل مع النصر السعودي بهدف لمثله في البطولة الآسيوية

اتلاف أدوية بشرية في ميناء ام قصر ومطار بغداد

محليات | 8-05-2019, 10:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الأربعاء (8 أيار 2019)، ضبط ثلاث بردات تحتوي بداخلها محصول بطاط في منفذ ميناء أم قصر الشمالي فيما تم اتلاف شحنة أدوية بشرية في ميناء ام قصر ومطار بغداد.
وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "تم ضبط ثلاث بردات، تحتوي بداخلها محصول بطاط في منفذ ميناء أم قصر الشمالي"، مبينا  "حيث تم ضبطها من قبل شعبة البحث والتحري خارج الحرم الكمركي وذلك لوجود تلاعب بالمعاملة الكمركية، حيث كان المصرح به هو مادة الموز من قبل المحجر الزراعي وبعد التفتيش والتدقيق تبين انها مادة البطاطا، مع عدم وجودة اجازة أستيراد مخالفين بذلك ضوابط الأستيراد".
وتابع البيان "فيما تم احالة المضبوطات الى مركز شرطة ام قصر، لعرض الاوراق التحقيقة امام انظار قاضي تحقيق محكمة ام قصر"، مشيرا الى انه "وفي منفذ مطار بغداد الدولي تم اتلاف شحنة أدوية منتهية الصلاحية وفق محضر أصولي".