آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الزراعة تنفي منحها اجازات لاستيراد بيض المائدة

محليات | 7-05-2019, 08:10 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

نفت وزارة الزراعة، الثلاثاء، 07 أيار، 2019، منحها اجازات لاستيراد بيض المائدة، مؤكدة ان ما في الأسواق، دخل بطرق غير قانونية.

وقال الناطق الرسمي للوزارة حميد النايف، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "ما صرح به النائب علي البديري  بشأن منح وزارة الزراعة اجازات استيراد هو غير صحيح"، منبها الى "توخي الدقة والحذر في هكذا تصريحات تربك الوضع العام للبلاد".

وأكد ان "الوزارة تشيد بقرار مجلس النواب بشأن حماية المنتج المحلي من خلال منع استيراد المنتجات الزراعية والحيوانية وحسب الروزنامة الزراعية"، عادا هذا "القرار انجازا لجهود الوزارة في حماية المنتج المحلي".

ولفت الى ان "الوزارة تمنح اجازات  فقط لبيض التفقيس"، مشيرا الى ان ما يدخل الى الأسواق اليوم، من شاحنات، دخلت بطرق غير قانونية".

ودعا النايف "النائب (علي البديري) بتقديم يثبت ما صرح به بعيدا عن الشخصنة"، مهيبا بالجميع بـ"الابتعاد عن التصريحات غير المحكومة بادلة واقعية".