آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الداخلية: القبض على 6 مروجين ومتعاطين للمخدرات ببغداد بعمليتين امنيتين

أمن | 7-05-2019, 03:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء (7 أيار 2019)، القبض على 6 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة، بعمليتين متفرقتين جنوب، ووسط العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة، اللواء سعد معن، في بيان له، إن "مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية ومن خلال متابعة مروجي ومتعاطي المخدرات، القت القبض على متهمين اثنين وبالجرم المشهود، جنوبي العاصمة بغداد".

وأوضح، أن المفارز "ضبطت بحوزتهم 15 غرام من مادة الكرستال، وبدلالة المتهمين تم التوجه الى دار أحدهما حيث ألقي القبض على متهمين اثنين آخرين كانا يتعاطيان المواد المخدرة، فيما ضبط داخل الدار مواد مختلفة تستخدم في تعاطي المخدرات".

وعلى الصعيد ذاته، ذكر معن أن "المفارز القت القبض على أحد تجار المخدرات شرقي العاصمة وبحوزته 840 غرام من الكرستال وبدلالته تم القاء القبض على متهمين اثنين يعملان معه في تجارة المخدرات وسط بغداد".

وتابع: "تم ضبط المواد المخدرة بمحضر ضبط اصولي واحالة المتهمين الى الجهات ذات العلاقة".