آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

عضو بمجلس ديالى: التوازن الوطني في الدوائر حبر على ورق

محليات | 3-05-2019, 08:17 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

قالت عضو مجلس ديالى نجاة الطائي، الجمعة (3 أيار 2019)، إن التوازن الوطني في دوائر المحافظة هو مجرد "حبر على ورق".

وذكرت الطائي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محاولات تطبيق التوازن الوطني في 60 دائرة حكومية بديالى لايزال مجرد حبر على ورق بسبب ضغط القوى المتنفذة التي تمنع تطبيقه فعليا".

واضافت الطائي، أن "كتباً رسمية عدة وصلت من بغداد إلى مجلس ديالى لتطبيق التوازن الوطني لكن لم ينفذ اي منها"، مؤكدة ان "التوازن وفق المؤشرات المتوفرة لدي لن يطبق في الدورة الحالية لمجلس ديالى وربما سيكون له تطبيق في الدورة القادمة".

وكان رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني اعلن في 23 من شهر نيسان الماضي عن ارسال اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات كتب رسمية عدة لحث المجلس على بدء تطبيق التوازن الوطني في دوائر ديالى وفق مبدا الكفاء مع ضمان مشاركة عادلة لكل المكونات في ادارة الدوائر الحكومية.